موقع يوتيوب للفيديو , الموقع الأكثر شعبية على شبكة الانترنت حبث يوفر كل خدماتة بالمجان . كثير من الناس قد اتخذت بالفعل الاستفادة من موقع يوتيوب وأظهرت مواهبهم للعالم.
العديد من الشركات يستخدمون يوتيوب لزيادة الوصول إلى الأسواق و المستهلكين. وهنا 6 طرق لكسب المال من يوتيوب :
1. وحدات الفيديو. هذة هي أسهل طريقة لكسب المال على الانترنت مع موقع يوتيوب. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى حساب أدسنس الخاص بك وربطه مع حساب يوتيوب الخاص بك. ثم قم بتخصيص أشرطة الفيديو .
2. شغل الاعلانات على أشرطة فيديو يوتيوب. يمكنك وضع وصلات على أشرطة الفيديو الخاصة بك أو وضعها في الوصف. أنا متأكد من أنك شاهدت من تلك الصلات تطفو على أشرطة الفيديو.

3. وفر فيديو ذات محتوى عالي الجودة . ربما يمكنك أن تصبح ناشر ( أستثنائي )  وجوجل سوف تقوم بتقسيم العائدات الإعلانية معك.
4. أبدأ بإنشاء مدونة أو موقع فيديو . ويمكن لهذه المدونة والمواقع ان تحتوي على أي شيء من أشرطة الفيديو. ثم حاول ان تضع إعلانات ذات صلة  بالمدونة أو بالموقع.
5. أقبل الاعلانات المباشرة على محتواك في موقع يوتيوب. إذا كنت تحمل أشرطة الفيديو الخاصة بك على أساس منتظم ، وكان لديك متابعة جيدة ، قد تحتاج لقبول الإعلانات على أشرطة الفيديو الخاصة بك.
6.قم بزيادة مبيعاتك الخاصة باستخدام أشرطة فيديو يوتيوب. إذا كان لديك  متجر على الانترنت لبيع بضائع معينة ، وكنت قادرا على مدح أو اطراء قوائمك  ( بضائعك ) مع أشرطة فيديو يوتيوب, إذا يمكنك أن تصل إلى صفحة المبيعات على موقع يوتيوب الخاصة بك.وهذا قد يساعد على تحقيق مشاهد للفيديو لزيارة صفحة مبيعاتك .